عالم النقل

رئيس قطاع القناة وسيناء : مطار شرم الشيخ أحد أهم المشروعات الوطنية التى دشنتها الشركة

قال المهندس مبارك منصور مبارك رئيس قطاع القناة وسيناء أن مطار شرم الشيخ الدولي استقبل أمس أولى الرحلات البريطانية المباشرة ايذاناً ببدء عودة السياحة البريطانية لمدينه السلام شرم الشيخ مشيرا إلى ان المطار أحد أهم المشروعات الوطنية التى دشنتها شركة المقاولون العرب قطاع القناه وسيناء التي طورت المطار ليكون على أعلى جهوزية لاستقبال مثل هذا الحدث السياحي الكبير .
 أكد رئيس قطاع القناة وسيناء على أن جميع التجهيزات والبنية الاساسية بالمطارة تطبق كافة الإجراءات الأمنية  ومعايير السلامة والأمان  الدولية، وتعمل على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين لافتا إلى أن التطويرات التى شهدها المطار مؤخرا والتى شملت أعمال التطوير والتحديث ورفع الكفاءة بالاضافه  الى المشروعات التوسعية فضلاً عن تعزيز المنظومة.
وكانت أولى الرحلات الجوية البريطانية  المباشرة التابعة لشركة انتر اير والقادمة من برمنجهام  بلندن وصلت  عصر امس وعلى متنها 110 راكبًا  إلى مطار شرم الشيخ .
يأتي ذلك فى ضوء حرص القيادة السياسية على تعزيز وتعميق العلاقات مع مختلف دول العالم  وبخاصة التى ترتبط بعلاقات استراتيجية مع جمهورية مصر العربية ، شهدت العلاقات  الثنائية مؤخراً بين مصر وبريطانيا تطوراً إيجابياً  خاصة بعد قرار الحكومة البريطانية استئناف  الرحلات الجوية  المباشرة  إلى مدينه شرم الشيخ.
وبهذه المناسبة،  استقبلت الطائرة بتقليد رش المياه، وقام فريق من العلاقات  العامة بالمطار  بتقديم الورود  والهدايا  إلي الركاب والتقاط الصور التذكارية معهم وذلك مواكبه مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى