أخر خبر

«موانئ دبي» تفتتح 5 مكاتب في مصر ضمن شبكتها العالمية للشحن

أطلقت مجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”، شبكة عالمية للشحن تضم أكثر من 100 مكتب جديد لشحن البضائع على مستوى العالم، من ضمنها 5 مكاتب في مصر، موضحة أنه تم توفير 1000 فرصة عمل بهذه المكاتب.

وذكرت أنه تم افتتاح خمسة مكاتب للشحن في القاهرة والاسكندرية ومطار القاهرة والسخنة وبني سويف وتخطط لافتتاح المزيد من المكاتب في الأشهر القادمة.

وأوضحت المجموعة أن  مكتب ميامي يعد أحدث مكتب تم افتتاحه، حيث تتجه  إلى بناء شبكتها المتكاملة من أصول الموانئ ذات القيمة العالية والخبرات المتخصصة في الموانئ وتسيير الشاحنات والشحن الجوي والبحري والخدمات الجمركية والمستودعات التي تضم 430 وحدة عمل في 86 دولة.

المدير التنفيذي لموانئ دبي في مصر: جاري بناء مجمع لوجستي وميناء للعمليات في العين السخنة

ومن جانبه قال أورس مول المدير التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية  في مصر،  إن مصر تشكل سوقًا متنامية للخدمات اللوجستية، حيث تسعى إلى أن تكون محورًا تصنيعيًا في المنطقة.

وأضاف أن الشركات تتطلع للنمو من خلال  توفر سلاسل توريد مرنة والكفاءة، منوها بأن المجموعة  حاليًا بصدد عملية بناء مجمع لوجستي، وميناء للعمليات في العين السخنة، حيث يشكلان معًا جزءاً من جهودها المتواصلة واستثماراتها من أجل تطوير الحلول اللوجستية المتكاملة لدعم احتياجات الشركات، والمتطلبات التجارية المتزايدة في مصر.

وذكر كاش أجراوال، نائب الرئيس التنفيذي لشحن البضائع في شمال أفريقيا وشبه القارة الهندية،  إنه مع إنشاء خدمات شحن البضائع هذه، المخصصة لتوفير حلول شاملة للشحن الجوي والبحري، وخدمات النقل بالشاحنات، والتخليص الجمركي، ومرافق التخزين، تسعى المجموعة إلى تبسيط عمليات اللوجستيات لمتعامليها في مصر مما يضمن أن تكون عملية سلاسل التوريد سلسة وفعالة.

ونوه بأنه من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات تحت سقف واحد، يمكننا تلبية الاحتياجات المتنوعة والمتطورة للشركات التي تتطلع إلى نقل البضائع عبر وسائل النقل المختلفة.

وتمتد الخدمة المقدمة حاليًا إلى إدارة الطلب والمنشأ، والتداول في الميناء، وإدارة الشحن البحري والجوي، والخدمات في ميناء التسليم مثل الجمارك، والنقل بالشاحنات، واللوجستيات، وتوصيل الشحنات من الميناء إلى الوجهة النهائية، والتفكيك، وخدمات التخزين الجمركي.

وتقدم “دي بي وورلد” مجموعة متنوعة من خدمات القيمة المضافة بما فيها تمويل التجارة الضمني، وخدمات السلع الخاصة، والسيارات في الحاويات، ونقل الشُحنات، والمحاور المتقدمة، وغير ذلك الكثير، ويتم الوصول إلى كل هذا من خلال نافذة رقمية واحدة مدعومة بمركز عالمي للخدمات المتكاملة يدعم مركزية العمليات الداخلية. ويعني وجود نظام رقمي متقدم أن العميل يمكنه تتبع البضائع لحظيًا وإدارة رحلة الشحنة بمنتهى السهولة

ظهرت المقالة «موانئ دبي» تفتتح 5 مكاتب في مصر ضمن شبكتها العالمية للشحن أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى