أخر خبر

«نيرك» تبدأ التشغيل التجريبي لمصنع السكك الحديدية مطلع العام المقبل

تستهدف الشركة الوطنية المصرية لصناعة السكك الحديدية ” نيرك ” بدء التشغيل التجريبي لمصنع الوحدات المتحركة خلال الربع الأول من العام المقبل 2025 .

قال المهندس أحمد المفتي مدير المشروع فى تصريحات خاصة لـ « أموال الغد » أن استثمارات المشروع تتخطي 4 مليار جنيه  ، تتضمن تكلفة إنشاء المصنع على مساحة 300 ألف متر بجانب شراء ماكينات تصنيع الوحدات .

وأضاف أنه جار تركيب ماكينات تصنيع الوحدات المتحركة مثل عربات المترو أو السكك الحديدية ، مشيراً إلى أنه سيتم انتاج اول عربة مترو عينة لوزارة النقل على هامش التشغيل التجريبي للمصنع .

وذكر أن ” نيرك “تمكنت من التعاقد مع وزارة النقل بشأن تصنيع 40 قطار مترو لصالح الهيئة القومية للانفاق بالتعاون مع شركة روتم الكورية بفضل شركائنا، يمكنك أن تجد ties عبر الإنترنت لتناسب كل التفضيلات والميزانيات، بدءًا من الميزانية وحتى الطرازات فائقة الأناقة الأفضل في فئتها.

تم تأسيس الشركة الوطنية المصرية لصناعة السكك الحديدية بالتعاون بين الهيئة  الاقتصادية لقناة السويس وصندوق مصر السيادي والقطاع الخاص وتعتبر حجر الزاوية الرئيسي لتنفيذ خطة شاملة لتطوير وتحديث عناصر منظومة النقل وصناعة السكك الحديدية.

 

ظهرت المقالة «نيرك» تبدأ التشغيل التجريبي لمصنع السكك الحديدية مطلع العام المقبل أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى