أخر خبر

الأكاديمية العربية توقع عقد شراكة مع المنصة الإلكترونية لشركه Kortext

وقعت  الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عقد شراكة مع  المنصة الإلكترونية لشركه Kortext
تواصل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (AASTMT) الريادة في عملية التحول الرقمي للكتب الدراسية من الكتاب المطبوع إلى الكتاب الإلكتروني من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي AI من مايكروسوفت في عملية التعلم لصالح المحاضرين والطلاب. وذلك من خلال اتاحة العديد من الفيديوهات التعليميه والمحتوى التعليمي المدعوم بالعديد من المميزات مثل الترجمه الفوريه بأكثر من لغة والتعليم التفاعلي للعديد من الاسئله باستخدام تقنية AI وكذلك تلخيص المحتوى مما يسهل عمليه التعليم والتعلم وذلك من خلال منصة رائدة ومقرها المملكه المتحده فهي خطوة مهمة نحو تزويد الطلاب بالمعارف والمهارات اللازمة نحو مستقبل أفضل وتوفير الفرص لطلاب الأكاديمية وأعضاء هيئه التدريس.
حيث تعمل الشراكة التعاونية بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البجري والمنصة الإلكترونية لشركه Kortext على توسيع سياسة التحول الرقمي للأكاديمية. حيث تقدم شركه Kortext مجموعة واسعة من الميزات التي تتجاوز التوقعات وسيتم تضمينها من خلال النظام البيئي لـ AAST، مما يؤدي إلى تجربة استثنائية للطلاب وأعضاء هيئه التدريس.
حيث تتضمن المنصة كتبًا إلكترونية للعديد من كبار الناشرين مثل Pearson, Wiley. Cengage, Taylor and Francis any etc حيث تمنح جميع الطلاب وأعضاء هيئه التدريس إمكانية الوصول إلى الميزات المتميزة المدعومه بتقنيه الذكاء الاصطناعي مما يعزز من فعالية التدريس.
ومن إحدى مزايا Kortext Platform هي أنها تمكن المحاضرين والطلاب من تحميل الكتب الدراسيه على اكثر من جهاز وفقا لاحد الانظمه التاليهWindows , Mac, IOS, Android ويمكن ايضًا الأساتذة والطلاب من الوصول للكتاب في اي وقت وأي مكان سواء كان الطالب متصل بالإنترنيت أو غير متصل Offline حيث يمكن تنزيل الكتب الدراسية على المنصه وأن جميع الانشطه التي قام بها الأساتذة والطلاب تم حفظها بشكل تلقائي كما تتيح المنصه مكتبه إلكترونيه تضم اكثر من 14500 عنوان وأكثر من 1000000 فيديو تعليمي يتم تحديثهم بشكل يومي في جميع المجالات الدراسية. وقد أظهرت بعض الاحصائيات لأكبر جامعات المملكه المتحده ان اكثر من 85% من طلاب الجامعه يستخدمون المواد التعليميه المتاحه من خلال منصه Kortext .ومن ضمن التسهيلات التي تقدم من خلال منصه Kortext الاستعانة بعدد من الطلبة كسفراء Student Ambassadors وذلك لمساعده زملائهم من الطلاب لضمان كفاءه الاستخدام من الطلاب وكذلك تقديم افضل الخدمات التعليميه
وبناءا على توجبهات سعادة الأستاذ الدكتور اسماعيل عبدالغفار اسماعيل فرج رئيس الأكاديمية فقد تم عقد العديد من ورش العمل على مستوى أفرع الأكاديمية لنشر ثقافة التعليم الإلكتروني من خلال Kortext Platform

ظهرت المقالة الأكاديمية العربية توقع عقد شراكة مع المنصة الإلكترونية لشركه Kortext أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى