أخر خبر

«دي بي ورلد» السخنة توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية السويدي التقنية

وقعت اليوم مجموعة “دي بي ورلد” السخنة، المشغل لميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اتفاقية تعاون مع أكاديمية السويدي التقنية STA لرعاية 16 طالبًا للدراسة في قطاع التكنولوجيا.

من جانبه قال أورس مول، المدير الإقليمي لشركة دي بي ورلد مصر،  إن الهدف من الشراكة مع أكاديمية السويدي هو تعزيز التعاون بين القطاعين الأكاديمي والتجاري، مع التركيز على المصالح المشتركة والأهداف التعليمية والمتطلبات المتطورة، لسوق العمل في مجال التكنولوجيا.”

وعلى ذات الصعيد قالت حنان الريحاني، الرئيس التنفيذي لأكاديمية السويدي،  إن الشراكة مع موانئ دبي العالمية، تساهم في دفع المهمة المتمثلة في تثقيف الشباب المصري لتلبية الاحتياجات المتنوعة والديناميكية للسوق.

وذكرت إن تطوير التعليم الفني والتدريب المهني في مجال الخدمات اللوجستية، يرحب بتكوين مجموعة من المواهب الأكثر تنافسية والتي تدعم نمو القطاع بالتزامن مع الازدهار الاقتصادي المصري”.

توفر أكاديمية السويدي تعليمًا ثانويًا لمدة ثلاث سنوات، بما يتماشى مع المعايير الدولية، وهي تتبنى نموذج التعليم المزدوج، حيث يشكل التدريب العملي 80% من المنهج الدراسي، مما يدعم الطلاب للتعلم العملي والمهارات اللازمة لصناعة الخدمات اللوجستية، التي تسير بخطى سريعة. حيث سيتم عقد الدروس النظرية في الأكاديمية، في حين سيتم التدريب العملي في موانئ دبي العالمية – السخنة لطلاب السنة الثالثة من البرنامج

ظهرت المقالة «دي بي ورلد» السخنة توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية السويدي التقنية أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى