أخر خبر

الغرابلي وثري إيه إنترناشيونال” تؤسسان شركة جديدة لتشغيل قطاع البضائع بالسكك الحديدية

أنشأت “الغرابلي للأعمال الهندسية المتكاملة”  “ثري إيه إنترناشيونال ” شركة جديدة بإسم G3A للنقل متعدد الوسائط بهدف تشغيل قطاع نقل البضائع فى السكك الحديدية.

قال المهندس طارق هلال رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة الغرابلي في تصريحات خاصة لـ «أموال الغد» أن الشركة بدأت بالفعل في إستلام  أسطول البضائع من هيئة السكك الحديدية الذي يتمثل في ٧٣ جرار و ٢٦٥٧ عربة بضائع متعددة الأغراض.

أضاف أنه تم تنظيم أول رحلة نقل حاويات عبر خطوط السكك الحديدية من ميناء الأسكندرية الي ميناء دمياط مطلع شهر نوڤمبر الماضي ، بجانب تنظيم رحلات غلال و بضائع أخري.

وذكر أن الشركة تستهدف نقل أكثر من ٧ مليون طن بضائع عبر خطوط السكك الحديدية خلال العام المقبل ٢٠٢٤ مقارنة بحوالي ٤ مليون طن كانت هيئة السكك الحديدية  تقوم بنقلها سنويا.

وأكد هلال أنه سوف تقوم بأعمال صيانة الجرارات و العربات المؤجرة المشار اليها خلال عامين علي الأكثر من بدء التشغيل، مشيرا إلى أن  قطاع نقل السكك الحديدية قطاع في منتهي الأهمية حيث يمثل جزء كبير من النقل و تعتمد عليه معظم دول العالم مؤكداً أن منظومة النقل بصفة عامة تشهد تطوراً غير مسبوق مرجعاً ذلك التطور إلي الجهود المضنية .

ظهرت المقالة الغرابلي وثري إيه إنترناشيونال” تؤسسان شركة جديدة لتشغيل قطاع البضائع بالسكك الحديدية أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى