أخر خبر

«العربية للتصنيع» تتعاون  مع «سافران» الفرنسية لصيانة وتصنيع قطع غيار محركات الطائرات

وقعت الهيئة العربية للتصنيع اتفاقية تعاون مشترك بين مصنع المحركات التابع للهيئة ومجموعة شركات سافران   SAFRAN للمحركات الفرنسية، حيث وقعه عن الهيئة اللواء مهندس جمال رمضان رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات،  جاء ذلك في اطار فعاليات اليوم الثالث للمشاركة الناجحة للعربية للتصنيع  في معرض إيديكس 2023

وبموجب هذه الاتفاقية، يعد مصنع المحركات التابع للهيئة للعربية للتصنيع هو الجهة الوحيدة المعتمدة والمرخصة عالميا بواسطة الشركة المنتجة للمحرك لإجراء عمرة وصيانة واصلاح وتصنيع قطع الغيار للمحرك طراز LARZAC المركب علي الطائرة الفا جيت .

أعرب اللواء مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع مجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية , وتميزها في انتاج وتصنيع محركات الطائرات .

وأوضح أن مجالات التعاون تتعلق بمجالات عمره وإصلاح وصيانة وتصنيع قطع غيار محركات الطائرات من خلال الاستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بمصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع .

وأشار إلى تطلع الهيئة أن تكون مصانعها  محورا  لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع مجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية، لتلبية كافة الاحتياجات المحلية وللدول الشقيقة والصديقة .

من جانبه أعرب Christophe BRUNEAU نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات  سافران للمحركات الفرنسية  عن اعتزازه  بالتعاون وعقد الشراكات مع  الهيئة العربية للتصنيع الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والأفريقية، مشيرا أن شركة سافران لديها اشتراطات صارمة للجودة وهذا ما يتحقق في مصنع المحركات التابع للعربية للتصنيع .

يذكر أن مجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية قامت بجولة داخل مصنع المحركات وتفقد القدرات التصنيعية المتطورة

ظهرت المقالة «العربية للتصنيع» تتعاون  مع «سافران» الفرنسية لصيانة وتصنيع قطع غيار محركات الطائرات أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى