أخر خبر

حزب الغد يعلن مرشحه القادم لرئاسة الجمهورية

رئيس حزب الغد يطالب كل الأحزاب والقوى الوطنية بدعم ترشح الرئيس

أعلن حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى،أنه قرر أن يكون الرئيس عبد الفتاح السيسي هو مرشح حزب الغد فى انتخابات الرئاسة القادمة، وأن الحزب سيعمل على دعم ترشيح الرئيس السيسي والمشاركة فى حملة تأييده بكل السبل والآليات المتاحة، مؤكدًا عدم الدفع بمرشح في الانتخابات المقبلة.

وفى سياق البيان، طالب المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الترشح والمضي بالبلاد قدما فى هذه الظروف الصعبة.

كما طالب رئيس الغد، كل الأحزاب والقوى الوطنية بضرورة دعم ترشح الرئيس ومساندته والتصدى للهجمة المغرضة والشرسة التى تستهدف التشكيك فى الإنجازات الضخمة التى نجح الرئيس فى إنجازها خلال السنوات السابقة بكل همة وقدرة ودراية وتمكن واحتراف وآخرها نجاحه فى الانضمام إلى تجمع بريكس الدولى الكبير، وقرار المجموعة ضم مصر من بين 40 دولة أكدت رغبتها فى ذلك وأكثر من 20 دولة تقدمت رسميا للمجموعة بطلبات وهو ما يكشف عن شهادة دولية لها وزنها فى حق الرئيس.

وأكد موسى، أهمية حماية المصالح الوطنية العليا للبلاد وعلى أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية، وحماية المنجزات التى تمت وضرورة استكمال أهداف المرحلة الانتقالية لثورة 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى