أخر خبر

المنياوي: إمكانات المحمدي لا تتناسب مع الشرط الجزائي

المنياوي: خسرنا كابتن الفريق مقابل مبلغ زهيد ويجب مساءلة المسئول

فى تصريحات خاصة، تعجب صبري المنياوى المدير الفني لقطاع الناشئين بالإسماعيلي وعضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي من قيمة الشرط الجزائي في عقد باهر المحمدي كابتن الفريق”، وقال إن من وضع بند الشرط الجزائي في عقد المحمدي مع الاسماعيلى يستحق المساءلة، كيف تضع بند يتيح للاعب الرحيل مقابل دفع 20 مليون جنيه فقط وهو مبالغ ضئيل للغاية مقارنة بإمكانيات باهر المحمدى”.

ويضيف المنياوى:” خسرنا جهود كابتن الفريق والمقابل قليل للغاية ، مش قادر أفهم ازاى نصيغ عقد لاعب مهم بالفريق ونضع بند يمثل جريمة فى حق النادى ، فلولا وجود هذا البند كان المحمدى سوف يستمر مع الاسماعيلى بالموسم الجديد ونستفيد من جهوده خاصة مع أزمة إيقاف القيد وحتى لو كنا نفكر فى رحيله فكان سيتم بيعه بمبالغ مادى كبير سواء داخلياً أو خارجياً”.

وتابع المنياوى:” تمسكنا بالحصول على 20 مليون جنيه من النادى المصري كاملة لتفعيل الشرط الجزائى وسوف نسدد مستحقات اللاعب فى وقت لاحق”.

وفى وقت سابق أكد على أبو جريشة، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، أن باهر المحمدى قائد الدراويش يتفاوض حالياً مع مسئولى المصري البورسعيدى حول بنود تعاقده الشخصى مع النادى، مشدداً على أن اللاعب سيتبع طريقة سيرجى أكا فى الرحيل عن القلعة الصفراء عن طريق تسديد قيمة الشرط الجزائى فى عقده، موضحاً أن الإسماعيلى سيتعامل مع مستحقات باهر المحمدى المتأخرة لتسديدها على مراحل.

وقال على أبو جريشة، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، “باهر المحمدى يمتلك شرطا جزائيا فى عقده مقدر بـ20 مليون جنيه سوف يسددها ويرحل عن النادى على طريقة سيرجى أكا الذى انتقل للبنك الأهلى مستخدماً الشرط الجزائى فى عقده”.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، “الخلاف بين باهر والمصري حالياً حول بنود تعاقده بشكل شخصى ولا دخل لنا، وقررنا التعامل مع مستحقات اللاعب المتأخرة بتسديدها على مراحل مثل زملائه”.

وتوصل باهر المحمدى لاتفاق مع إدارة النادى المصري البورسعيدى للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد مقابل تسديد 20 مليون جنيه، قيمة الشرط الجزائى الموجودة فى عقده مع القلعة الصفراء.

المصري سبق واتفق مع الإسماعيلي على دفع 14 مليونا، بالإضافة لتخلي اللاعب عن باقى مستحقاته البالغة 6 ملايين جنيه، قبل أن يتراجع مسئولو الإسماعيلى ويطلبون تسديد الـ20 مليون كاملة على أن يتم دفع مستحقات اللاعب لاحقاً.

ويلعب المحمدي مع الإسماعيلي منذ تصعيده للفريق الأول في 2015 وخلال تلك الفترة قضى موسما على سبيل الإعارة مع الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى