أخر خبر

“رؤية للتطوير” توقع اتفاقية شراكة مع “إيس محرم باخوم” لضمان الجودة

 

وقعت شركة رؤية للتطوير العقارى، اتفاقية شراكة مع بيت الخبرة إيس محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجى لضمان أعلى مستويات الجودة فى مشروعات شركة رؤية.

وستعزز الاتفاقية قدرات شركة رؤية للتطوير العقارى على تطوير عمليات التشغيل مع الالتزام بالقواعد العالمية فى التصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى إدارة محفظة المشاريع والإشراف العام، بما فى ذلك إدارة التكلفة والبناء وإدارة الموقع والهندسة القيمية وضمان توفير معايير الجودة المتميزة ضمن الجداول الزمنية.

وقال محمد عادل، الرئيس التنفيذى لشركة رؤية للتطوير العقارى: “نحن متحمسون للغاية لشراكتنا مع محرم باخوم حيث نواصل تعزيز نمونا مع الأفضل فى السوق؛ ومحرم باخوم هى شركة استشارية رائدة تتمتع بخبرة دولية وسوف تقدم الدعم الكامل لرؤيتنا وخططنا الطموحة”.

وقال المهندس محمد الغزولى، مدير تطوير الأعمال الإقليمى فى محرم باخوم: “لدينا رؤى متشابهة مع شركة رؤية، ويمكننا أن نعقد شراكة طويلة الأمد بما يهدف لتشكيل فريق عمل قوى ومتكامل لخدمة السوق العقارى، حيث نعزز تنفيذ جميع المشاريع، بما فى ذلك التصميمات الهندسية والمعمارية”.

وتمتلك رؤية للتطوير العقارى عدد من المشروعات، منها “تلال” فى الساحل الشمالى وكذلك فى العين السخنة؛ بالإضافة إلى “ستون بارك” و”هيلز” فى مدينة القاهرة الجديدة، وحوالى 5.7 مليون متر مربع من هذه المشاريع قيد التطوير، مع ما يقرب من 3.1 مليون متر مربع من الأراضى التى سيتم تطويرها.

وقامت الشركة بتسليم 4800 وحدة؛ بالإضافة إلى 11000 وحدة قيد التطوير؛ وإجمالى 3300 أسرة مقيمة فى مشاريعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى