أخر خبر

“إعماركم للتطوير العقارى” تطرح وحدات تجارية وإدارية وطبية بالمقطم

 


طرحت شركة “إعماركم للتطوير العقارى” مشروع MOKATTAM DOWNTOWN، بنشاط تجارى إدارى طبى فى منطقة الهضبة الوسطى على كورنيش المقطم، باستثمارات تتجاوز 1.5 مليار جنيه.

وقال محمود فوزى، رئيس مجلس إدارة شركة إعماركم للتطوير العقارى، إن الشركة نفذت عددا من المشروعات السكنية والتجارية فى منطقة القاهرة.

وأضاف أن المشروع الجديد سيكون أول مشروع متعدد الاستخدامات يطل على كورنيش المقطم، ويساهم فى تغيير خريطة المشروعات التجارية فى المنطقة، حيث يضم جميع أنواع الوحدات من تجارية وإدارية وطبية.

وأوضح أن الشركة حصلت على التراخيص الخاصة بالمشروع وبدأت أعمال الحفر تمهيداً لبدء تنفيذه، وهو ما يعبر عن سياسة الشركة فى ضخ الاستثمارات فى المشروع قبل طرحه للبيع للالتزام بالمواعيد المقررة فى التسليم مع العملاء.

وأشار إلى أن السوق العقارى المصرى سوق واعد للغاية، على الرغم من التحديات التى تواجهه، مدفوعاً بكونه الوعاء الآمن للاستثمار، ولقدرته على تخطى جميع الأزمات التى تواجهه.

وقال المهندس عادل كيشك، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “إعماركم”، إن الشركة حرصت فى المشروع على تحقيق أعلى استفادة من الوحدات وكذلك منطقة الخدمات واللاند سكيب.

وأضاف أن منطقة المقطم تحتاج إلى مزيد من الخدمات التجارية والإدارية، مشيراً إلى أن السنوات السابقة كانت المنطقة تتطلع إلى تنفيذ مشروعات متعددة، وتحويلها إلى منطقة ترفيهية تناسب موقع ومميزات المنطقة.

وأوضح أن خطة الحكومة لتطوير المنطقة وربطها بالمناطق الأخرى، من خلال شبكة طرق كبيرة، شجع القطاع الخاص على تنفيذ مشروعات مختلفة سكنية وتجارية وإدارية.

وقال المهندس محمد سند، الرئيس التنفيذى لشركة “إعماركم”، إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة تصل 11 ألف متر مربع، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، بالإضافة إلى مناطق خضراء ولاند سكيب.

وأضاف أن المشروع عبارة عن أرضى و4 أدوار، وتتراوح مساحة الوحدات بين 53 متر مربع و660 متر مربع، ويوفر المشروع عائد استثمارى جيد للعملاء، وتم طرح المرحلة الأولى منه بأسعار تصل 30 ألف جنيه لمتر الإدارى، و32 ألف جنيه للمتر فى العيادات الطبية.

وأوضح سند أن شركة “إعماركم” تتفاوض حالياً مع عدد من شركات إدارة المشروعات، من أجل اختيار شركة لإدارة وتشغيل المشروع.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى