أخر خبر

مبارك يهنيء شعب بورسعيد بمناسبة العيد القومي للمحافظة


   
قدم المهندس مبارك منصور مبارك رئيس قطاع القناة وسيناء بشركة المقاولون العرب التحية لشعب مصر العظيم وبورسعيد الباسل بمناسبة ذكرى الانتصار على العدوان الثلاثي الغاشم والعيد القومي لمحافظة بورسعيد الذي قدم فيه الشعب صورة تاريخية فريدة في النضال الوطني والبطولة لحماية البلاد من العدوان الاجنبي السافر في وقت كانت مصر تمر فيه بمرحلة مخاض صعبة .
وقال مبارك إن المناسبات القومية والملاحم البطولية التى قدمها الشعب المصري وفي القلب منه شعب بورسعيد العظيم كان دافعا ولا يزال لمواصلة البناء والعطاء لوطن يستحق ان نقدم له كل غال لكي ينهض ويسموا ويتجاوز كل العثرات المفتعلة والمقصودة لإعاقته عن التقدم والإزدهار.
وأشار رئيس قطاع القناة وسيناء إلى أن الأحداث الوطنية سمت الشعب المصري في كل مكان ولعل ماقدمه شعب بورسعيد عام 1956 من صد للعدوان الغاشم صورة خالدة عبر التاريخ لابد ان نبرزها للاجيال القادمة ليتعرفوا عن قرب على عظمة شعب مصر ومنه المواطن البورسعيدي الذي قدم صورا جليلة من العطاء على مر العصور .
وأعرب مبارك عن فخره بمرور ٦٢ عاما على رحيل جنود الاحتلال عن أرض بورسعيد والانتصار على العدوان الثلاثى في مثل هذا اليوم الذي أثبت بسالة أهالي بورسعيد، وتضحيتهم من أجل مصر.
وأكد  أن ذلك اليوم سوف يظل خالدا في عقول ووجدان المصريين، بأنه يوم العزة والكرامة والانتصار، الذي أدهش العالم كله، وقدم نموذجاً لعظمة وقوة المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى