أخر خبر

مبارك في ندوة للتوعية : مركبات الشركة على الطرق عنوان لتاريخ “المقاولون العرب” العريق

قال المهندس مبارك منصور مبارك رئيس قطاع القناة وسيناء بشركة المقاولون العرب أن سير جميع مركبات الشركة على الطرق هي بمثابة لافتة متحركة وعنوان لشركتنا ذات التاريخ العريق في خدمة الوطن وأن سلوكيات وتعامل قائدي المركبات مع رجال الأمن على المعابر والكمائن هي صورة لمدى الانضباط والتميز الذي يميز الشركة عن غيرها.
فيما نظم قطاع القناة وسيناء ندوة للتوعية وتثقيف قائدي مركبات القطاع وإدارة الإنشاءات البحرية وإدارة الترسانة البحرية وذلك لتوعيتهم بضرورة اتباع جميع التعليمات التنظيمية التي تنظم قواعد سير المركبات والمعدات على جميع الطرق السريعة وعلى المعابر والكمائن.
وأشار المهندس أسامة كمال رئيس القطاعات عضو مجلس تنفيذي الشركة لوجو  أكثر من 11500 مركبة بالشركة ما بين سيارة ومعدة وأن قطاع المعدات بالشركة قد ضرب أروع الأمثلة في الانضباط والتفاني في العمل وكان خير دليل هو دور هذا القطاع في إنجاز المشروعات القومية الكبرى وعلى رأسها مشروع أنفاق قناة السويس وكوبرى روض الفرج الذي يعد تحفة فنية معمارية دخلت موسوعة جينيس.
اللواء محمد الصادق رئيس قطاع أمن الشركة قال أن جميع التعليمات التنظيمية التي تصدرها الشركة هدفها الأول حماية الأرواح والممتلكات العامة وسلامتها وأن أي تصرف فردي غير لائق يصدر من أحد قائدي هذه المركبات يعكس صورة غير حقيقة لهذا الصرح الكبير.
يذكر ان الندوة  شارك فيها كل من المهندس عمر حامد مساعد رئيس قطاع القناة وسيناء والمهندس أشرف غنيم مدير فرع سيناء والمهندس هاني هاشم مدير فرع القناة والأستاذ محمد الأصور رئيس قطاعات الموارد البشرية والمهندس سعيد حامد رئيس قطاع الشئون الميكانيكية للقناة وسيناء والأستاذ إيهاب فتحي رئيس قطاع القناة وسيناء للموارد البشرية والمهندسة حنان قويمة رئيس قطاع القناة وسيناء للسلامة والبيئة والجودة والأستاذ جمال السيد رئيس قطاع المنطقة التاسعة للأمن بالشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى