أخر خبر

لاعبان من الرجاء المغربي ضمن قائمة أسود الأطلسي

استدعى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لاعبين من الرجاء الرياضي، ضمن القائمة الموسعة التي تضم 45 لاعبا، للمشاركة في المعسكر التدريبي المقبل المقرر تنظيمه بداية أكتوبر المقبل، استعدادا لمواجهة منتخبي ليبيا والجابون وديا.
واختار المدرب البوسني كل من أنس الزنيتي، وبدر بانون، في القائمة الأولية، بينما لم يوجه الدعوة إلى عمر بوطيب، الذي كان مرشحا للمشاركة في المعسكر التدريبي السابق غير أن الإصابة التي يعاني منها حالت دون التحاقه بصفوف أسود الأطلس.
وتعذر بدر بانون فى المشاركة في المعسكر التدريبي الأول للأسود، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام نهضة زمامرة، فى  كأس العرش، واكتفى بحصص علاج رفقة المنتخب المحلي، قبل أن يشارك معه أمس في المباراة أمام المنتخب المحلي الجزائري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
ويسعي خاليلوزيتش إلى استدعاء لاعبي الدوري الاحترافي  المحلي للوقوف على مؤهلاتهم الفنية والبدنية، علما أنه كان قد كلف الحسين عموتة باختيار لاعبي الدوري الاحترافي بالمنتخب الأول في التجمع السابق، بسبب عدم معرفة المدرب البوسني للاعبي الدوري الاحترافي.
اختار وحيد خاليلوزيتش، المدير الفنى للمنتخب المغربي الأول، قائمة تضم 45 لاعبا، واستدعائهم للمشاركة في المعسكر التدريبي المقبل للأسود، الذي سيواجه خلاله منتخبي ليبيا والجابون وديا.
وضمت قائمة منتخب المغرب لاعبين محترفين وآخرين محليين، انتظارا لحسم القائمة النهائية التي ستشارك في المعسكر التدريبي المقبل والتى ستضم 27 لاعبا.
ويعتبر عبد الرزاق حمد الله، أبرز العائدين إلى قائمة أسود الاطلسي، حيث يوجد ضمن القائمة الموسعة للمنتخب المغربي، للمرة الأولى التي يتم فيها استدعائه بعد مغادرته لتجمع المنتخب المغربي، قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى